ابناء قرية العوامر
اهلا بييسبس

افضل لاعب فى دورى مصر 2008/2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ابتسامة افضل لاعب فى دورى مصر 2008/2009

مُساهمة  moharam في الأحد مارس 22, 2009 6:31 pm


<H1 align=center>أفضل لاعب في الدوري المصري موسم 2008\2009





من يستحق هذه الجائزة هذا العام قد ننجد جدلا كبيرا عند اختيار أفضل لاعب في الدوري المصري...وهنا لا أقصد السنة 2008 بل المقصود مباريات الدوري فقط 2008/2009
على عكس الدوريات الماضية في آخر خمس سنوات مثلا كان التقييم مريح نوعا ما وكان سهلا أما في هذا الموسم تغير الوضع تماما...لماذا؟
هذا ما سوف نوضحه.في القسم الأول من الدوري كان هناك عدة أسماء قد تفوقت قليلا عن باقي المنافسين وكان على رأسهم وليد سليمان لاعب بتروجيت ان كان هناك جائزة للقسم الأول فقط لاستحقها بالفعل مع بعض المنافسة من بركات لاعب الأهلي وعبد الله السعيد لاعب الأسماعيلي.
كما ظهر بشكل جيد أحمد حسن وفلافيو لا عبى الأهلي وأحمد رؤوف من انبي وأبو تريكه على فترات متقطعه نظرا للاصابات التي لحقت به ومن الحرس أحمد عيد وأحمد عبد الغني ومن بتروجيت السيد حمدي واسامه محمد.
أما القسم الثاني ابتعدت بعض الأسماء عن المنافسة وعلى رأسهم أبو تريكه للغياب المتواصل مع الأصابات ووليد سليمان الذي ترك الدوري المصري في انتقالات يناير. كما انخفض مستوى بعض اللاعبين وعلى رأسهم عبد الله السعيد لاعب الاسماعيلي.
وهناك من ارتفع مستواهم قليلا عن القسم الأول مثل أمادو فلافيو الذي ثبت أقدامه تماما في آخر المباريات وكان ثبات المستوى يتحقق مع اللاعب الكبير محمد بركات
في النهايه أقرب المرشحين لهذه الجائزه الشرفية كأحسن لاعب في الدوري 2008/2009 محمد بركات وأحمد حسن الا اذا حدث شيء جديد في الأسابيع الأخيره فقد يخطف الاسماعيلي الدوري وتعلو أسهم عبد الله السعيد أو يبرز أحد المهاجمين وينتزع الجائزه مثل فلافيو وبابا أركو أو أحمد رؤوف.
لكن في النهاية مرة أخرى ربما تذهب الجائزة لمحمد بركات وهذا أكثر التوقعات والترشيحات.
</H1>
avatar
moharam
Admin

عدد الرسائل : 91
العمر : 30
الموقع : http://elawamermen.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elawamermen.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى